>> الفنان محمد صبحي ضيف شرف حفل الخريجين  
الفنان محمد صبحي ضيف شرف حفل الخريجين دفعة 2018 واليوبيل الفضي لدفعة 1993

نظمت كلية الإعلام جامعة القاهرة حفل الخريجين لدفعة2018 (دفعة أ.د/ راجية قنديل) يوم الخميس 27 يونيو 2019 تحت رعاية الأستاذ الدكتورمحمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والأستاذة الدكتورة هبة الله السمري عميدالكلية، وفي تقليد متميز كرمت الكلية دفعة 1993 للاحتفال باليوبيل الفضي لتخرجهاكما كرمت بعض أسماء الراحلين من هذه الدفعة وهم الأستاذ الراحل سليمان غزالة قسمالعلاقات العامة والإعلان والأستاذ الراحل يحيى عبد الرحيم قسم الصحافة.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني وآيات الذكر الحكيم،أعقبها كلمة خريجي البكالوريوس للشعبتين العربي والإنجليزي، ثم كلمة خريجيالدراسات العليا من حملة الماجستير والدكتوراه والدبلومات المهنية والماجستيرالالكتروني، ثم كلمة خريجي دفعة 1993.

قدم الحفل الدكتور محمد منصور هيبة أستاذ الصحافة بكليةالإعلام جامعة القاهرة واثنين من خريجي الكلية المتميزين دينا عصمت ومحمود سعيدالمذيعين بقناة دي ام سي.

شهد الحفل تكريم الأستاذة الدكتورة راجية قنديل الأستاذالمتفرغ  بقسم صحافة الذي تحمل دفعة 2018اسمها فخراً بدورها الأكاديمي واسهاماتها العلمية والمجتمعية المتعددة، وتكريمالفنان القدير محمد صبحي على مجمل أعماله الفنية التي اهتمت بالتعليم والأسرةالمصرية.

وقالت الأستاذة الدكتورةهبة الله السمري عميدة الكلية في كلمتها للخريجين "ادعوكمجميعا إلى الالتزام بالحرية المسئولة فأنتم أمل المستقبل، وكلي ثقة من أنكمستسيرون على الدرب نفسه الذي سار عليه خريجونا من قبلكم، وأنكم ستواصلون أداءأدوار قيادية في خدمة الوطن والناس، وأنكم ستكونون كما الذين من قبلكم مثلاً فيالنزاهة والتجرد، وأنكم أيضا ستظلون كما كان من سبقوكم أوفياء لكليتكم حريصين علىالتواصل معها ودعمها، فرفعتكم من رفعتها وعزكم من عزها وهي في خدمتكم فى اي وقت، واليوملا نقول لكم وداعا ولكن سنظل علي تواصل مستمر بإذن الله" .