الأقدم

الأكبر

الأعرق

9200 طالب

وأكثر

وأكثر

أول كلية للإعلام فى الشرق الأوسط
قسم الصحافة
إعلام اونلاين
TV إعلام
قسم الإذاعة والتلفزيون
قسم العلاقات العامة والإعلان
 
Bootstrap Slider
>> مركز بحوث ودراسات المرأة و الاعلام  

fiogf49gjkf0d

نشأة المركز

تأسس مركز بحوث ودراسات  المرأة والإعلام سنة 1996 كوحدة علمية بحثية تدريبية استشارية ذات طابع خاص تتبع كلية الإعلام جامعة القاهرة.

رسالة المركز

النهوض بالبحوث الإعلامية التي تتناو ل علاقة المرأة بالإعلام وتأثير الإعلام على مكانة المرأة في مصر والعالم العربي ،والنهوض بالمستوى المهني والثقافي للإعلاميات المصريات.

أهداف المركز

1.النهوض بالبحوث الإعلامية التي تتناول علاقة المرأة بالإعلام وتأثير الإعلام علي مكانة المرأة وأدوارها في مصر والعالم العربي وتزويد صانع القرار الإعلامي بنتائجها.

2.النهوض بالمستويين المهني والثقافي للإعلاميات والصحفيات المصريات من خلال التأهيل والتدريب المستمر

3.توفير قاعدة معلومات دقيقة وكاملة يتم تحديثها باستمرار حول أوضاع المرأة في الإعلام في والعالم العربي.

4.الإسهام في صياغة السياسات الإعلامية الخاصة بالمرأة المصرية والعربية.


مجالات المركز:

(أ) مجال الدراسات والبحوث العلمية

(ب) مجال التثقيف و خدمة المجتمع

(ج) مجال تدريب الإعلاميين


للاتصال بالمركز

التليفون: 35675485(00202)

الفاكس:  35704933(00202)

بريد إلكتروني: pub.opinion@hotmail.com