2020-09-09

واقع الدراسات الإعلامية ومستقبلها بمصر في ويبينار الشعبة الإنجليزية بإعلام القاهرة الإثنين المقبل. 14-9-2020 عبر الفيديو كونفرانس

َ َ واقع الدراسات الإعلامية ومستقبلها بمصر

في ويبينار الشعبة الإنجليزية بإعلام القاهرة الإثنين المقبل.

تعقد شعبة اللغة الإنجليزية بكلية الإعلام جامعة القاهرة في الحادية عشرة صباح الإثنين المقبل، (ويبينار) حول مستقبل الدراسات الإعلامية ومستقبلها في مصر، في ظل الهجوم الذي تتعرض له دراسات الإعلام بالجامعات المصرية، والذى يتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية العامة، وتنسيق القبول بالجامعات. 

يعقد الويبينار تحت رعاية د. محمدعثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ود. هويدا مصطفي عميد كلية الإعلام،وإشراف د شيماء ذوالفقار رئيس الشعبة الإنجليزية بالكلية.. 

وصرحت د. هويدا مصطفى بأن الويبينار يستضيف نخبة من خبراء الإعلام، ومن خريجي الشعبة الذين يعملون في مختلف مجالات الإعلام، ويستعرضون بالتحليل والأرقام، خبراتهم التى اعتمدوا في اكتسابها على دراساتهم الإعلامية، واحتياجات سوق العمل الإعلامى التي تكشف الحاجة إلى خريجي الإعلام المتميزين. 

وقالت د. شيماء ذوالفقار إن الويبينار سيطرح الواقع الفعلي للدراسات الإعلامية في مصر، وملامح الخريطة المستقبلية لها، في ضوء المتغيرات العلمية والتكنولوجية المتسارعة، كما يتم عرص نماذج من إنتاج طلاب الشعبة، خلال الفصل الدراسي السابق، بما يؤكد تمكن خريجي كلية الإعلام من الجوانب المعرفية المعاصرة، وقدرتهم على استخدام أدوات العصر وتقنياته، وامتلاكهم المهارات الاحترافية التي تؤهلهم للمنافسة بقوة في سوق العمل في مختلف مجالات الإعلام. الدراسات الإعلامية ومستقبلها بمصر

 من خلال فيديو كونفرانس  عبر تطبيق زووم 
masscommunication faculty is inviting you to a scheduled Meeting




وقد قامت بالتغطيه الاعلاميه كل من
الجرائد الالكترونيه  البوابة صدي البلد واليوم السابع







 
 
أضف تعليق
0

0

الأسم  
البريد اللكتروني    
التعليق