see translation

2024-06-05

كلية الإعلام تفعّل سياسة تدوير المخلفات بالتعاون مع مؤسسة هيبكا

#إعلام_القاهرة
#المكتب_الأخضر 
‏#HEPCA
#بلوتوبيا

كلية الإعلام تفعّل سياسة تدوير المخلفات بالتعاون مع مؤسسة HEPCA

في إطار اهتمام كلية الإعلام بالاستدامة، وبالتعاون مع مؤسسة HEPCA، تم توفير 8 صناديق فصل مخلفات بالكلية، وذلك برعاية أ.د.ثريا أحمد البدوي عميدة الكلية وإشراف د.مي حسام مديرة المكتب الأخضر، و بالتنسيق مع طلبة مشروع بلوتوبيا. 
وقد اجتمعت ا.د ثريا البدوي ود.مي حسام بالعمال لتوعيتهم بدورهم الحيوي في تفعيل سياسة إعادة التدوير بالكلية ودورهم في توجيه سلوكيات الطلبة، وقد أبدى العمال جميعًا سعادتهم بتلك الخطوة، وأظهروا وعيًا كاملًا لما يتطلبه الأمر،كما حرص البعض منهم على تقديم مقترحات لتطوير خطة الاستدامة بالكلية.
وتعد هذه الخطوة إحدى جهود الكلية في سبيل خدمة أهداف الاستدامة والتحول لمؤسسة صديقة للبيئة وإدراكًا من الكلية وإدارتها بأهمية التغيير وضرورة رفع الوعي بقضية إعادة التدوير ونشر السلوكيات المستدامة بين منسوبيها ودورها في إحداث ذلك التغيير بما يتواكب مع إستراتيجية الجامعة ورؤية مصر 2030.
وجدير بالذكر أن هذا التعاون يأتي في إطار مبادرة جامعات مستدامة التي أطلقتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع جامعة القاهرة وبرعاية كريمة من معالي رئيس الوزراء، وذلك بهدف نشر ثقافة الاستدامة وإعادة تدوير المخلفات بين طلبة الكليات ومنسوبيها.



















 
 
أضف تعليق
0

0

الأسم
البريد اللكتروني
التعليق