see translation

2022-01-16

تنظيم مهرجان إبداعات طلاب ماجستير الإنتاج التليفزيوني يوم 23 يناير بقاعه المؤتمرات بكليه الاعلام بحضور رؤساء القنوات الفضائية


بمشاركة رؤساء القنوات الفضائية المصرية

 .

. إعلام القاهرة تنظم مهرجان مشروعات طلاب الماجستير التليفزيوني

 د. هويدا مصطفى: المهرجان هدفه الوقوف على مستوى خريجي برامج الدراسات العليا

 د. وسام نصر: الطلاب قدموا أداء متميزا في تنفيذ وإعداد أفكار مشروعات تخرجهمتنطلق في كلية الإعلام جامعة القاهرة الاسبوع المقبل (23 يناير 2021) 

فعاليات مهرجان ابداعات طلاب ماجستير الإنتاج التليفزيوني، والذي يأتي تحت رعاية د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة 

ود. هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة وإشراف د. وسام نصر وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.ومن المقرر أن يشهد المهرجان حضور كوكبة من المتحدثين وهم، ألبرت شفيق رئيس مجموعة قنوات اون، وعماد ربيع رئيس مجموعة قنوات صدى البلد، ود. محمود مسلم رئيس قنوات dmc ود. طارق سعدة نقيب الإعلاميين. 

 وعن فعاليات مهرجان ابداعات الطلاب، قالت د. هويدا مصطفى أن المهرجان يشهد هذا العام مشاركة كوكبة من الإعلاميين بهدف الوقوف على مستوى الإعداد والتنفيذ لمشروعات الطلاب وما فيها، وذلك بتقييمها عن طريق المحكمين من الإعلاميين وخبراء ورؤساء مجموعات القنوات الفضائية الكبرى.وأعربت عن سعادتها بمشاركة الكوكبة المتميزة من رؤساء القنوات الفضائية المصرية في فعاليات المهرجان ومشاركة الطلاب فرحتهم هذا اليوم وتقييم ادائهم طوال مراحل إعداد مشروعاتهم للتخرج.من جانبها،

 عبرت د. وسام نصر وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث عن بالغ سعادتها بفعاليات المهرجان التي تنظيفها الكلية بقاعة المؤتمرات بمبني الكلية، موضحة أن طلاب برنامج ماجستير الإنتاج التليفزيوني قدموا خلال العام الحالي أداء متميزا على مستوى أفكار المشروعات التي قاموا بتنفيذها، إضافة إلى قيامهم بالمشاركة في الجوالات التفقدية للمؤسسات الإعلامية الأخرى والتي نظمتها لهم إدارة الدراسات العليا بالكلية ومنها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي وزيارة عدة مؤسسات إعلامية كبرى. 

 يشار إلى أن مهرجان ابداعات طلاب ماجستير الإنتاج التليفزيوني يقام كل عام في كلية الإعلام جامعة القاهرة ويأتي بمشاركة تحكيمية لخبراء ورؤساء مجموعات القنوات الفضائية.

لمشاهده  البرومو 

https://youtu.be/SGmAmMj78cI

-






 
 
أضف تعليق
0

0

الأسم  
البريد اللكتروني    
التعليق