الأقدم

الأكبر

الأعرق

9200 طالب

وأكثر

وأكثر

أول كلية للإعلام فى الشرق الأوسط
قسم الصحافة
إعلام اونلاين
TV إعلام
قسم الإذاعة والتلفزيون
قسم العلاقات العامة والإعلان
 
Bootstrap Slider

 
2017-03-22

تعلن كلية الاعلام عن فتح باب التسجيل لقبول دفعة جديدة من الطلاب ببرنامج ماجستير علوم الإعلام بنظام التعلم الإلكترونى

تعلن كلية الاعلام عن فتح باب التسجيل لقبول دفعة جديدة من الطلاب ببرنامج ماجستير علوم الإعلام بنظام التعلم الإلكترونى للفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2016 /2017 علما بأن التسجيل بالبرنامج يبدأ من يوم الخميس الموافق 23 مارس 2017 وينتهى فى 13 أبريل 2017


باجتياز البرنامج يحصل الخريج على درجة (الماجستير المهنى) فى علوم الإعلام بنظام التعلم الإلكترونى

    شروط القيد بالبرنامج:-
  1. ان يكون حاصلاً على درجة الليسانس أو البكالوريوس في الإعلام بتقدير جيد على الأقل أو الحصول على دبلوم الاعلام لمدة سنتين في احدى تخصصات الكلية بتقدير جيد على ألا تقل الدرجة الجامعية الاولى عن تقدير جيد.
  2. أو يكون حاصلا على درجة الليسانس أو البكالوريوس من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها في تخصصات غير الإعلام بتقدير جيد على الأقل وأن يجتاز خمسه مقررات تكميلية بتقدير جيد قبل القيد في البرنامج.
  3. أن يحصل الطالب المتقدم على شهادة التويفل بدرجة "450" بحيث تكون ضمن الاوراق المطلوبة من الطالب لقيده ببرنامج ماجستير علوم الاعلام بنظام التعلم الالكتروني.

مدة الدراسة بالبرنامج سنتان جامعيتان . يتم طرح المقررات في شكل كتب مطبوعة الكترونيا من خلال شبكة الانترنت . يتم عقد لقاءات منتظمة بالكلية مع الطلاب بنسبة لا تقل عن 25% من اجمالي الساعات التدريسية لكل مقرر.


 
 
أضف تعليق
2

0

الأسم  
البريد اللكتروني    
التعليق  
 


التعليقـــات 
   
0 0 0
   
4 1 1