see translation

2022-11-25

إعلام القاهرة أتمت استعداتها لإجراءالانتخابات الطلابية وفق القواعد والجداول الزمنية التى أعلنتها الجامعة

64 متقدما للترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بإعلام القاهرة.. 30 نوفمبر اعلان الكشوف النهائية  للمرشحين.

د. حنان جنيد : إعلام القاهرة أتمت استعداتها لإجراءالانتخابات الطلابية وفق القواعد والجداول الزمنية التى أعلنتها الجامعة.

د.حنان جنيد:توجيهات رئيس الجامعة تؤكد التزام الشفافية والنزاهة فى العملية الانتخابيةوالوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين

د. سلوى العوادلي: توفير كافة الإمكانات بإعلام القاهرة  لإتمام تجربة ديمقراطية حقيقية فى الانتخابات الطلابية بصورة تليق بمكانة الكلية والجامعة.

أعلنت كلية الإعلام جامعة القاهرة عن تقدم 64 مرشحا لانتخابات اتحاد الطلاب بالكلية للعام الجامعي الحالي 2022/2023، وذلك بعد سحب 72 استمارة للراغبين في التقدم للانتخابات الطلابية، والتي بدأت اليوم الخميس 24 نوفمبر بفتح باب الترشح على أن تعلن الكشوف المبدئية يوم 27 نوفمبر، وبعدها تبدأ مرحلة تلقي طلبات الطعون يوم 28 نوفمبر، وفحص الطعون يوم 29 نوفمبر، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية يوم 30 نوفمبر.
ومن المقرر بدء الدعاية الانتخابية  رسميا يوم 1 ديسمبر،  وتجرى انتخابات الجولة الأولى بالكلية والفرز وإعلان النتائج يوم 4 ديسمبر، على أن تجرى جولة الإعادة -في حالة حدوثها- يوم 5 ديسمبر، ثم تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكلية يوم 6 ديسمبر، وتجرى انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم 7 ديسمبر، على أن تنتهي الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم 8 ديسمبر 2022.
و أعلنت د. حنان جنيد القائم بعمل عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة عن إتمام استعدادات كلية الإعلام لبدء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي الحالي 2022/2023، لتقديم تجربة لممارسة ديمقراطية حقيقية، وذلك في إطار ما أعلن عنه د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة عن تشكيل لجنة عليا للإشراف على العملية الانتخابية بالجامعة والعمل على متابعة الانتخابات بداية من فتح باب التقدم والترشح، وفترة الدعاية الانتخابية وحتى إعلان النتائج.
وأضافت د.حنان ان توجيهات رئيس الجامعة تؤكد على الالتزام الكامل بالشفافية والنزاهة فى العملية الانتخابية،والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، والتشديد على عدم السماح بالتدخل بأية صورة  في إرادة الطلاب، والإصرار على انتخابات شفافة ونزيهة، وعدم استخدام الدعاية السياسية أو الدينية أو الطائفية، وأن تكون الدعاية شخصية للطالب فيما أنجزه أو يطرحه من أنشطة أو خدمات للطلاب.
من جانبها قالت د. سلوى العوادلي وكيلة كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب إن الكلية استعدت بكامل طاقتها لانتخابات اتحاد طلاب الكلية وأن الانتخابات الطلابية تأتي في إطار حرص الجامعة على تعزيز دور الطلاب والمشاركة في صناعة القرار من خلال  التجربة الانتخابية الطلابية، موضحة بأن كلية الإعلام حريصة  على تيسير  كافة الاجراءات الخاصة للعملية الانتخابية من أجل خروجها بصورة مشرفة تليق بمكانةالكلية والجامعة.

 
 
أضف تعليق
0

0

الأسم
البريد اللكتروني
التعليق
 


التعليقـــات 
   
0 0 0
   
0 0 0