see translation

2022-11-20

د. حنان جنيد عميدة كلية الإعلام تتفقد أعمال امتحانات منتصف الفصل الدراسي وتشيد بانتظامها

فى أول أيام امتحانات منتصف الفصل الدراسي بإعلام القاهرة:




د. حنان جنيد عميدة كلية الإعلام تتفقد أعمال امتحانات منتصف الفصل الدراسي وتشيد بانتظامها 


د. حنان جنيد : نحرص على تهيئة الأجواء الامتحانية وفق متطلبات الجودة والالتزام بالإجراءات الاحترازية وقرارات مجلس الجامعة الخاصة بضوابط الامتحانات. 


د. حنان جنيد : جودة البيئة الامتحانية على رأس أولوياتنا فى كلية الإعلام تنفيذا لتوجيهات رئيس الحامعة لتيسير إجرائها وتحقيق تكافؤ الفرص والعدالة بين الطلاب.


د.سلوى العوادلى: لأول مرة..جداول منتظمة لامتحانات الميدتيرم كنظام امتحانات نهاية الفصل الدراسى وتيسير إجراءاتها .


د.سلوى العوادلى: التزام كامل بقرارات مجلس الجامعة وضوابط الورقة الامتحانية والجمع بين البابل شيت والأسئلة المقالية وسؤال حل المشكلات.


مع انطلاق امتحانات منتصف الفصل الدراسى الأول بكلية الإعلام جامعة القاهرة صباح اليوم تفقدت د.حنان جنيد القائم بأعمال عميد الكليةقاعات الامتحانات مشيدة بانتظام أعمالها،داخل مبنى قاعات الامتحانات والمدرجات والقاعات بالمبنى الرئيس للكلية.

وتضمنت الجول التفقدية لعميدة كلية الإعلام الوقوف على مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي استعدت لها الكلية داخل قاعاتها الامتحانية، والتشديد على تنفيذ تعليمات رئيس جامعة القاهرة في ذلك الشأن والمتمثلة في توفير بيئة امتحانية تراعي كافة الاشتراطات الصحية اللازمة من حيث تأمين القاعات وتعقيمها صحيا.

كما تضمنت الجولة التفقدية الاطمئنان على سير الامتحانات في مواعيدها، طبقاللجداول التي أعلنتها وحددتها الكلية مسبقا بنفس قواعدونظم الامتحانات الفصلية في نهاية الفصل الدراسي، للمرة الأولى هذا العام؛ وذلك لأجل تهيئة بيئة امتحانية محاكية لما يمر به الطلاب في الامتحانات الفصلية بالفصلين الأول والثاني، والتشديد على مراعاة تحقيق الانضباط المستمر في عملية طباعة وبدء وانتهاء الامتحانات بيسر وسهولة.

وأشادت عميدة الكلية خلال جولتها التفقديةبالتزام الأساتذة والهيئة المعاونة والإداريين وحرصهم الشديد على انتظام امتحانات منتصف الفصل الدراسي بكل سهولة، حيث لم يتم رصد أية مشاكل تذكر خلال أول أيام الامتحانات.

وأكدت د. حنان جنيد أنها تتابع وبحرص شديد مدى سلامة ويسر البيئة الامتحانية، وأن كلية الإعلام تسعى إلى تهيئة بيئة امتحانية تتوافق مع نظم الجودة وأساليب التقويم التي تحرص وتشدد عليها جامعة القاهرة.


ومن جانبها أكدت د.سلوى العوادلى وكيل كلية الإعلام جامعة القاهرة انه لأول مرة هذا العام تم وضع جداول لامتحانات منتصف الفصل طبقا لنظام امتحانات نهاية الفصل، مع الالتزام بنفس القواعد المتبعة ،ومراعاة وضع الامتحان طبقا لقرارات مجلس الجامعة،وضوابط الورقة الامتحانية، بحيث تجمع بين البابل شيت، والأسئلة المقالية وأسئلة حل المشكلات،تنفيذا لتوجيهات رئيس الجامعة،وتوفير الضمانات لسلامة المشاركين فى العملية الامتحانية ،والالتزام بالإجراءات الاحترازية،والاستعداد لمواجهة أية حالات طارئة، واتخاذ قرارات فورية لحل أية مشكلة.
























 
 
أضف تعليق
0

0

الأسم  
البريد اللكتروني    
التعليق  
 


التعليقـــات 
   
0 0 0
   
0 0 0