see translation

2021-04-08

مسابقة بين الصحفيين والإعلاميين وطلاب الإعلام المعنيين بالتنمية المستدامة لاختيار أفضل الأعمال الصحفية لتي تناولت التنمية المستدامة رؤية 2030

ينظم منتدى الإعلام والتنمية المستدامة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، مسابقة بين الصحفيين والإعلاميين وطلاب الإعلام المعنيين بالتنمية المستدامة لاختيار أفضل الأعمال الصحفية والإعلامية التي تناولت التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 والتي قدمت خلال عام 2020.
وسوف تمتد فترة التقدم بهذه الأعمال من أول أبريل 2021 حتى نهاية مايو 2021، على أن يرفق بطلب التقدم سيرة ذاتية للمتقدم، وسوف تقوم لجنة متخصصة تضم عددًا من الصحفيين والإعلاميين والخبراء المتخصصين في التنمية المستدامة وأساتذة الإعلام باختيار الأعمال الفائزة التي سوف يُكرم أصحابها في حفل يقام لهذا الغرض.
من جانبها قالت دكتورة هويدا مصطفى عميدة الكلية ورئيس المنتدي، إن هذه المسابقة تستهدف تشجيع الصحفيين والإعلاميين الذين يغطون الموضوعات الخاصة بالمشروعات التي تتم في إطار خطة مصر للتنمية المستدامة رؤبة 2030 وتحفزهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم معالجات متعمقة ومبتكرة وجذابة لهذه المشروعات والقضايا.
وأضافت مصطفى، أن المسابقة ستقام سنويا حيث تمنح خمس جوائز لأفضل عمل صحفي مطبوع، أفضل عمل إذاعي، أفضل عمل تليفزيوني، أفضل عمل إعلامي إلكتروني، فضلا عن أفضل عمل من إنتاج طلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية.
وقالت الدكتورة ليلى عبد المجيد مقررة المنتدى، إن أهم شروط المسابقة هي:
1. أن يتقدم الراغبون بأعمالهم أيا كان قالبها الفني التي تتناول قضايا التنمية المستدامة، وتم نشرها أو إذاعتها أو بثها خلال عام 2020.

2. يسمح للمشارك أن يتقدم بعملين على الأكثر على أن يقدم أربع نسخ من كل عمل.



 
 
أضف تعليق
0

0

الأسم
البريد اللكتروني
التعليق